منتدى الدكتورة لمياء الديوان

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» قانون كرة القدم الدولي باللغة العربية
الخميس يوليو 14, 2016 1:37 am من طرف مصطفى جواد

» الدكتور محمد العربي شمعون
الخميس يونيو 23, 2016 2:25 am من طرف الدكتور سالم المطيري

» انظمام عضو جديد
الخميس يونيو 23, 2016 2:18 am من طرف الدكتور سالم المطيري

» التعلم لنشط
الأربعاء يونيو 22, 2016 11:19 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان

» الاصابات الرياضية
الأربعاء يونيو 22, 2016 1:18 pm من طرف ALSFERALIRAQI

» التعلم لنشط
الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:20 pm من طرف طيبه حسين عجام

» تأثير استراتيجيتي المجاميع المرنة والممارسة الموجهة في تعليم بعض المهارات الأساسية والمعرفة الخططية في كرة القدم النسوية للصالات
الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:01 pm من طرف طيبه حسين عجام

» رسالة ماجستير
الثلاثاء يونيو 21, 2016 4:54 pm من طرف طيبه حسين عجام

» السيرة العلمية للاستاذة الدكتورة لمياء الديوان
الإثنين أغسطس 03, 2015 5:21 am من طرف ahmed hassan

» رؤساء جامعة البصرة منذ التاسيس الى الان
الأربعاء يوليو 29, 2015 11:28 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان

» اختبارات عناصر اللياقة البدنية مجموعة كبيرة
الأربعاء يوليو 29, 2015 7:09 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان

» الف الف الف مبارك للدكتوره لمياء الديوان توليها منصب رئيس تحرير مجلة علميه محكمه
الأربعاء يوليو 29, 2015 4:58 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان

» تعديلات جديدة في قانون كرة القدم
الأحد يوليو 05, 2015 3:50 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان

» كتب العاب الجمباز
الأربعاء مايو 27, 2015 12:37 pm من طرف اسلام

» مكونات الاتجاهات
الخميس مايو 14, 2015 12:00 am من طرف المتوسط

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    مهرجان جنون المصارعة // ريسلمانيا

    شاطر

    طيبه عجام

    عدد المساهمات : 422
    تاريخ التسجيل : 10/04/2011
    العمر : 31

    مهرجان جنون المصارعة // ريسلمانيا

    مُساهمة  طيبه عجام في الأحد أبريل 24, 2011 1:46 am




    مهرجان جنون المصارعة // ريسلمانيا

    ريسلمانيا هو مهرجان لمصارعة المحترفين من خلال الدفع مقابل المشاهدة. يُنتجه اتحاد المصارعة للمحترفين (WWE) (المعروف سابقاً باسم الاتحاد العالمي للمصارعة) مرة كل عام في أواخر شهر مارس أو بداية شهر إبريل. وهو يُعتبر أهم مسابقات الـWWE، لأنه أنجح حدث عالمي للمصارعة. ويُطلق على ريسلمانيا اسم "الجد الكبير"، أو "القمة"، أو "عرض الأموات" [1] أُنتج الحدث لأول مرة في عام 1985. كما تم إنتاج 25 نسخة اعتباراً من عام 2009، بالإضافة إلى ريسلمانيا 26 التي ستُعقد في عام 2010


    ووفقاً لصاحب الـWWE السيد فينس ماكماهون، ساعد نجاح هذه المسابقة الكبير في تحويل مسار صناعة المصارعة، وحقق الـWEE نجاحاً كبيراً في العالم. وساعدت الريسلمانيا في ظهور نجوم المصارعين مثل: الأندرتيكر، وهلك هوجان، وبريت هارت، وشون مايكلز، وستيف أوستن، والصخرة، وتريبل إتش، وغيرهم. هذا بالإضافة إلى محمد على، ولورنس تورود، وأليس كوبر، ولورانس تايلور، وباميلا أندرسون، ومايك تايسون، ودونالد ترامب، وفلويد مايويذر، وسنوب دوغ، ورايفن سيمون، وكيم كردشيان، وميكي رورك، وجيني ماكارثي، وآخرين. حيث شاركوا وتألقوا في تلك المسابقات. صُممت برامج الـWWE التلفزيونية خصيصاً لتصل إلى ذُروتها في ريسلمانيا، والتي تتضمن مباريات الحصول على ألقاب البطولة. ويَعتبر الكثير من المصارعين والجماهير أن المشاركة في مباراة ريسلمانيا، خاصةً الحدث الرئيسي، هي واحدة من أعظم الإنجازات ورموز النجاح في مصارعة المحترفين.
    أدت الريسلمانيا إلى نجاح الـWWE تجارياً في جميع أنحاء العالم من خلال وسائل الإعلام. حيثُ تم بيع جميع المسابقات في غضون فترة قصيرة من الزمن، بالإضافة إلى بيع المسابقات الأخيرة في دقائق بعد عرض التذاكر للبيع. أقيمت أول مسابقة للريسلمانيا في حديقة ميدان ماديسون بمدينة نيويورك؛ كما أُقيم المهرجان العاشر والعشرين هناك. وحققت مسابقة ريسلمانيا الثالثة التى عُقدت في ديترويت، ميشيغان أعلى نسبة حضور في العالم، وصل إلى أكثر من 93،000 شخص. وقد أُقيمت جميع المسابقات في مدن الولايات المتحدة باستثناء مسابقتين أقيمتا في تورونتو، وكندا. وعُرضت المسابقة في التلفزيون في جميع أنحاء العالم عن طريق خدمة الدفع مقابل المشاهدة.


    • 1 التنظيم
    o 1.1 المُعلِّقُون
    • 2 تاريخ الريسلمانيا
    o 2.1 فترة الثمانينيات
    o 2.2 فترة التسعينات
    o 2.3 فترة الألفينيات
    • 3 مشاركة المشاهير في ريسلمانيا
    • 4 التواريخ والأماكن والأحداث الرئيسية
    • 5 مجموعات الفيديو
    • 6 المراجع
    • 7 قراءات أخرى
    • 8 روابط خارجية




    على الرغم من أن معظم مسابقات الرسلمانيا قد عُقدت في ساحات رياضية في المدن الكبرى، أُقيم عدد كبير داخل ملاعب كبيرة حققت نسبة حضور مرتفعة مثل: ريسلمانيا 3 في بونتياك (93,173 شخص)، وريسلمانيا 6 في تورونتو (67٬678 شخص)، وريسلمانيا 8 في انديانابوليس (62,167 شخص)، وريسلمانيا 17 في هيوستن (67,925 شخص)، وريسلمانيا 18 في تورونتو (68,237 شخص)، وريسلمانيا 19 في سياتل (54,097 شخص)، وريسلمانيا 23 في ديترويت (80٬103 شخص)، وريسلمانيا 24 في أورلاندو (74.635 شخص)، وريسلمانيا 25 في انديانابوليس (62,167 شخص)، وريستليمانيا 17 في هيوستن (67,925 شخص)، وريستليمانيا 18 في تورونتو (68,237 شخص)، وريسلمانيا 19 في سياتل (54,097 شخص)، وريسلمانيا 23 في ديترويت (80٬103 شخص)، وريسلمانيا 24 في أورلاندو ( 74.635 شخص)، وريسلمانيا 25 في هيوستن (72744 شخص).


    يعتمد شكل مسابقات ريسلمانيا على مباريات الحدث الرئيسي لبطولة الـWWE، وبطولة العالم لحمل الأثقال. ومنذ عام 2007، شارك إمتياز الECW في بطولة ريسلمانيا. كما أُضيف عدد من ألقاب بطولات أخرى، وعدد من مباريات التحايل والعداء الشخصي.
    ومنذ عام 1993، يحصل الفائز في مباراة رويال رمبل السنوية على ضمان للمشاركة في بطولة الـWWE في ذلك العام في ريسلمانيا. ومع إقامة بطولة الوزن الثقيل العالمية في عام 2002، أصبح من حق الفائز المشاركة في مباراة بطولة العالم لحمل الأثقال بدلاً من ذلك. ومع ظهور برنامج الـECW، أصبح من الممكن أن يختار الفائز المشاركة في بطولة الـECW كبديل. [4]
    واعتباراً من عام 2005، اشتهر الحدث بمباراة السلم التي يُشارك فيها من ستة إلى ثمانية مشاركين. ويحصل الفائز في المباراة على عقد يضمن له المشاركة في أي مباراة من مباريات الـWWE العالمية في الوقت والمكان الذي يحدده. ويعتبر العقد سارياً لمدة سنة واحدة حتى بطولة الريسلمانيا التالية.



    كان كل من غوريلا مونسون وجيسي فنتورا المُعَلِّقون الرئيسيون في أول ست مباريات (باستثناء ريسلمانيا 2 التي تم تقسيمها على ثلاثة أماكن وشارك فيها مونسون، وفينتورا، وفينس ماكماهون). بينما كان بوبي هينان وغيره يقومون بدور ضيف البرنامج. كما كان مونسون وهينان المعلقون الرئيسيون في ريسلمانيا 7 و8. وفي الفترة بين منتصف وأواخر التسعينيات، تكوَّن الفريق من فينس ماكماهون، وجيم روس، وجيري لولر. ومنذ أن تم الفصل بين العلامتين التجاريتين بين عامي 2002-2003، قدم روس وولر مباريات دبليو دبليو إي راو، بينما يقدم كل من مايكل كول وتاز وجون لايفيلد وجوناثان كوتشمان مباريات سماك داون، ويُقدم جوي ستايلز وتاز مباريات إي سي دبليو. وكان هاورد فينكل يعتبر المذيع الأفضل للمباريات، ولكن منذ مد العلامة التجارية للـWWE، انضم إلى الفريق كل من إيليان غارسيا وجوستين روبرتس وتوني شيمل.



    تاريخ الريسلمانيا


    فترة الثمانينيات
    عقد الإتحاد العالمي للمصارعة أول مسابقات الريسلمانيا في 31 مارس 1985، في حديقة ميدان ماديسون في مدينة نيويورك. وكان الحدث الرئيسي هو مباراة بين فريق البطل العالمي هلك هوغن والسيد تي، برفقة جيمي ضد فريق رودي بايبر وبول أورندورف برفقة بوب أورتون. ضَمَنَ النجاح المالى الذي حققه هذا الحدث مكانة الشركة باعتبرها أنجح مُرَوِّج في الولايات المتحدة. وأصبحت تُنافس الإتحاد الوطني للمصارعة ورابطة المصارعة الأمريكية. وعُقدت ريسلمانيا 2 في العام التالي في ثلاثة أماكن مختلفة بالبلاد: قاعة ناسو التذكارية في ونيوندالي، نيويورك، وقاعة روسمونت هوريزون بولاية إيلينوي، وقاعة لوس أنجليس التذكارية في لوس انجلس، بكاليفورنيا. وأدَّت تلك المباريات إلى إقامة الحدث الرئيسي الذي هَزم فيه البطل العالمي هلك هوجان منافسه كينغ كونغ بوندي في مباراة الأقفاص.
    أُقيمت مسابقة ريسلمانيا 3 في قاعة مغلقة، وحضر فيها 93.173 مُشَجِّع. كما كانت أيضاً من أكثر المهرجانات الرياضية حضوراً في تاريخ مصارعة المحترفين في ذلك الوقت. وكان يُعتبر هذا الحدث أهم مسابقات المصارعة في فترة الثمانينيات. وللتأكد من حجز جميع المقاعد في سيلفردوم، قرر الإتحاد العالمي للمصارعة استبعاد ولاية ميشيغان كلَّها من الدفع مقابل المشاهدة، مما أجبر جماهير ميشيغان على حضور المسابقة ليتمكنوا من المتابعة. [6] وكان الحدث الرئيسي بين هوجان حامل اللقب، وأندريه العملاق. ولا تزال اللحظة التى ألقى فيها هوجان بأندريه العملاق على الأرض واحدة من أكثر لحظات المصارعة شهرةً في التاريخ. كما نالت المباراة التى لعبها راندي سافاج بطل الـWWF وريكي ستيمبوت شعبية كبيرة.


    فترة التسعينات
    كانت مسابقة ريسلمانيا 6 أول مسابقة تُقام خارج الولايات المتحدة. حيث أُقيمت في سكايدوم، تورنتو، أونتاريو، كندا. وفاز المحارب الوحيد ببطولة الـWWF وهَزم هوغان في المباراة الرئيسية. وكان من المُقرر أن تُقام ريسلمانيا السابعة في الإستاد الكبير بلوس أنجلس، ولكنه انتقل إلى القاعة التذكارية المجاورة لأسباب أمنية ناتجة عن حرب الخليج. وكانت المُبارة بين هوجان والرقيب سلوتر في بطولة الـWWF، حيث قام الأندرتيكر بهزيمة جيمي سنوكا لأول مرة في ريسلمانيا. ومنذ ذلك الحين، لم يُهزم الأندرتيكر أبداً في مباريات الريسلمانيا.


    تُعتبر ريسلمانيا التاسعة أول مسابقة تُقام في صالة مفتوحة. وأُقيمت المسابقة العاشرة للريسلمانيا في حديقة ميدان ماديسون. حيث هزم أوين هارت شقيقه الأكبر بريت. كما فاز رازور رامون في مباراة السلالم ببطولة الـWWF للقارات، بعدما هزم شون مايكلز. وفاز مايكلز على نظيره بريت ليحمل لقب بطولة الـWWF في مباراة الرجل الحديدي التى استغرقت 60 دقيقة في رسلمانيا 12. وتُعتبر المباراة واحدة من أفضل مباريات الريسلمانيا.
    وفي ريسلمانيا 14، فاز ستون كولد ستيف أوستن على شون مايكلز ليصبح بطل الـWWF الجديد في المباراة التي ظهر بها مايك تايسون بدور المنفذ الخاص. على الرغم من تحالف تايسون مع مايكلز وفريقه، صرح تايسون بأنه قد تشارك مع أوستن منذ فترة طويلة، وأعلن فوز أوستن. ويُمثل الحدث "عصر الموقف".


    فترة الألفينيات
    تمثل مسابقة ريسلمانيا 2000 أول مباراة للسلالم المثلثة لفريق تاج لبطولة الـWWF الذي يشمل هاردي بويز، ودودلي بويز، وإدج، وكريستشن. وشارك في الحدث الرئيسي بطل الـWWF تريبل إتش (مع ستيفاني مكماهون)، الذي نجح في الحفاظ على اللقب ضد ثلاثة منافسين: الصخرة (مع فينس مكماهون)، وبول وايت (مع شين مكماهون)، وميك فولي (مع ليندا مكماهون).

    طيبه عجام

    عدد المساهمات : 422
    تاريخ التسجيل : 10/04/2011
    العمر : 31

    رد: مهرجان جنون المصارعة // ريسلمانيا

    مُساهمة  طيبه عجام في الأحد أبريل 24, 2011 1:56 am



    وفي ريسلمانيا 17، تحالف أوستن مع خصمه فينس ماكماهون لهزيمة الصخرة، واستعادة لقب بطولة الـWWF. وشهد الحدث أيضاً منافسة بين فينس ماكماهون وابنه شين مكماهون في مباراة الشارع. ثم فاز إدج وكريستشن ببطولة الـWWF ضد هاردي بويز ودودلي بويز في مباراة السلالم والكراسي الثانية. وكانت تلك المباراة أهم المباريات التى أُقيمت في التسعينيات في نهاية عصر الموقف. كما كانت أول مسابقة ريسلمانيا تُعقد بعد حل الشركة المنافسة: بطولة العالم للمصارعة WCW وحروب ليلة الإثنين. وتُعتبر ريسلمانيا 18 هي آخر ريسلمانيا تُقام تحت اسم الـWWF، وشَارك فيها تريبل إتش الذي هزم كريس جريتشو للفوز ببطولة الـWWF. وفي مباراة تذكارية كانت تحت اسم "أيكون ضد أيكون"، فاز روك على هوجان، الذي عاد إلى الشركة من جديد بعد 6 سنوات قضاها مع شركة WCW. كما شهدت ريسلمانيا 19 المباراة الأخيرة لستيف أوستن التى التقى فيها مع الصخرة للمرة الثالثة. ومن ثم انتهى النزاع المستمر بينهما لفترة طويلة. وفاز هوجان على فينس ماكماهون في مباراة قيل أنها استمرت ل20 عام. كما شارك شون مايكلز لأول مرة في ريسلمانيا منذ خمس سنوات حيث هزم كريس جريتشو. وفاز تريبل إتش على بوكر تي للإحتفاظ ببطولة العالم لرفع الأثقال، في حين فاز يروك ليسنار كورت أنجل للفوز ببطولة الـWWE.


    احنفلت الWWE بالمسابقة العشرين من مسابقات ريسلمانيا في حديقة ميدان ماديسون. وحمل الحدث شعار "حيث بدأ كل شيء... من جديد". حيث احتفلوا بإنجازات الريسلمانيا. وشهدت هذه الليلة عودة الروك إلى مجده حيث هزم كين، بالإضافة إلى فوزه ببطولة العالم لحمل الأثقال وبطولة الـWWE بعد أن هزم كريس بنوا وكين، بالإضافة إلى فوزه ببطولة العالم لحمل الأثقال وبطولة الـWWE بعد أن هزم كريس بنوا وإدي غوريرو على التوالي. وتم إنشاء لوحة شرف الـWWE من جديد وتقديمها خلال حفل سنوى يُعقد قبل الريسلمانيا بليلة.
    وفي ريسلمانيا 21، تم تقديم مفهوم مباراة السلالام للوصول إلى المال في البنك. حيثُ يُشارك في المباراة ستة رجال، وتعلق حقيبة فوق الحلبة تحتوي على العقد الذي يضمن للفائز المشاركة في بطولة العالم في الوقت والمكان الذي يختاره في مدة لا تزيد عن سنة. ثم انتقلت بطولة الـWWE وبطولة العالم لرفع الأثقال إلى جون سينا وباتيستا على التوالي. بينما فاز كورت أنجل على شون مايكلز في مباراة عنيفة.

    كما أُقيمت مباراة المال في البنك في ريسلمانيا 22، حيث سيُشارك الفائز في مباراة للحصول على لقب عالمي من اختياره، بصرف النظر عن الشركة التى يتبعها. ثم عُقدت المباراة مرة أخرى في ريسلمانيا 23، حيث شارك فيها ثمانية رجال من بطولات الـRaw، والـECW، والسماكداون. وتَمكَّن جون سينا من الحفاظ على اللقب في بطولة الـWWE خلال ريسلمانيا 22 و23. بينما فاز ري ميستيريو والأندرتيكر في بطولة العالم لرفع الأثقال على التوالي.


    وفي ريسلمانيا 24، انتهت حياة ريك فلير كمُصارع بعد مواجهة شون مايكلز في مباراة عنيفة. وشارك في مباراة المال في البنك سبعة مشاركين من الـRaw، والـECW، والسماكداون. وهُزم بطل الـECW لأول مرة في الريسلمانيا، ثم أصبح كين بطل الـECW الجديد في 8 ثوان فقط. في حين احتفظ راندي أورتن ببطولة الـWWE، بينما فاز الأندرتيكر ببطولة العالم لرفع الأثقال للسنة الثانية على التوالي. وكانت هذه هي المرة الثانية لإقامة الريسلمانيا في مكانٍ مفتوح.
    وتُعتبر ريسلمانيا 25 الذكرى الخامسة والعشرين للريسلمانيا (على الرغم من كونها الذكرى الرابعة والعشرين من حيث تعريف المصطلح). ولكي يبدو ذلك مناسباً، فاز كريس جريتشو على ثلاثة نجوم شاركوا في كثيرٍ من مسابقات الريسلمانيا الأولى. وكان كل من رودي بايبر، وجيمي سنوكا، وريكي ستيمبوت من ضمن هذا الفريق. وفاز جون سينا في بطولة العالم للوزن الثقيل في مباراة التهديد الثلاثي ضد آدم كوبلاند وبول وايت. واحتفظ تريبل إتش ببطولة الـWWE ضد راندي أورتن في الحدث الرئيسي. كما هزم الأندرتيكر شون مايكلز لتستمر فترة نجاحاته إلى 17-0 في مباراة عنيفة.


    مشاركة المشاهير في ريسلمانيا

    وعلى مر السنين، شهدت الريسلمانيا ظهور الكثير من المشاهير.
    ظهر العديد من المشاهير في أول حدث رئيسي للريسلمانيا. حيث كان المذيع هو المدير السابق لفريق يانكيز لكرة البيسبول مارتن بيلي، بينما كان ليبيرتشي منظم الوقت، أما المنفذ الخاص فكان محمد على. كما شارك السيد تي الذي ظهر في المسلسل التلفزيوني الشهير فريق إيه، وكان يُنافس في الحدث الرئيسي هوجان.
    ظهر مايك تايسون في ريسلمانيا 14 باعتباره ضيف مباراة الـWWF بين شون مايكلز وستيف أوستن. حيث قام تايسون بالعد إلى ثلاثة معلناً فوز أوستن.


    رافق بعض المشاهير المصارعين إلى الحلبة مثل: سيندي لوبر (مع ليندي ريشتر)، وأوزي أوزبورن (مع فريق البولدوج البريطاني، وترايسي مورو (مع تشارلز وايت ودي لو براون)، وأليس كوبر (مع جاك روبرتس)، وباميلا أندرسون (مع كفن ناش)، وجيني ماكارثي (مع شون مايكلز)، وترايسي مورو (مع تشارلز وايت ودي لو براون)، وأليس كوبر (مع جاك روبرتس)، وباميلا أندرسون (مع كفن ناش)، وجيني ماكارثي (مع شون مايكلز). وفي ريسلمانيا 23، ظهر دونالد ترامب للمرة الخامسة في الريسلمانيا لإدارة بوبي لاشلي في مباراة ضد أوماجا (حكم فيها فينس ماكماهون)، حيث سيتم حلق رأس المدير الخاسر.
    وشهِد الحدث أيضاً إقامة عروض موسيقية مباشرة. حيثُ شارك بالعروض الموسيقية كل من: راي تشارلز، وأريثا فرانكلين، وغلاديس نايت، وروبرت غوليه، وويلي نيلسون، وريبا ماكينتاير، وليتل ريتشارد، وكريس وارين، وبويز 2، وآشانتي، وأبناء هارلم، وميشيل ويليامز، وجون لجند، ونيكول شيرزينغر في غناء "أميركا الجميلة" قبل بداية العرض (باستثناء غوليه، الذي غنى "نشيد كندا الوطني" في ريسلمانيا السادسة). وفي الوقت نفسه، قام كل من فريق موتورهيد، وفريق ليمب بيزكت، وفريق ساليفا، وفريق دي إكس، وفريق دي إم إس، وفريق سولت بيبا، وترايسي مورو، وفريق دراونج بول، وفريق بي أو دي بغناء أغاني مخصوصة للمصارعين. وقد قام تريبل إتش بغناء أغنية الافتتاح أربع مرات، بالإضافة إلى فرقة دي إكس وفريق موتورهيد (مرتين) وفرقة دراونج بول.
    وقد يُشارك المشاهير أنفسهم في المباريات في المناسبات. وشملت إحدى الأحداث الرئيسية الثلاثة في ريسلمانيا 2 على مباراة ملكية يُشارك فيها 20 رجل من نجوم دوري كرة القدم الأمريكية ضد نجوم المصارعة بما فيهم الفائز، أندريه العملاق. والتقى لورانس تايلور ببام بام بجلو في مباراة فردية، وفاز عليه. كما شارك السيد تي في مبارتين: الأولى مع هوجان ضد بول أورندورف ورودي بايبر في مباراة ريسلمانيا الافتتاحية. وتلاها مباراة ملاكمة في ريسلمانيا 2 ضد رودي بايبر. وفاز السيد تي في المبارتين بعد أن انسحب منافسيه. بينما شارك الملاكم المحترف إريك إش في مشاجرة غير مخطط لها أثناء مباراة ملاكمة ضد بارت جن في ريسلمانيا 15، حيث طَرد غن إريك إش في حوالي 30 ثانية. والتقى باول ويت ببطل مصارعة سومو، أكيبونو في ريسلمانيا 21. كما لعب بول وايت مع الملاكم المحترف فلويد مايويذر في ريسلمانيا 24.


    وفي ريسلمانيا 14 و15 و2000، تَورط بيت روز في خصومة قصيرة مع كين. حيث تعرض روز إلى الإصابة في كل مرة يظهر فيها مع كين. واستخدمت دجاجة سان دييغو أيضاً خلال هذه الخصومة.
    وبسبب ظهورهم في ريسلمانيا، تم إدراج اسم بيت روز وويليام بيري في لوحة الشرف الخاصة بالـWWE (وقد شاركوا في المعركة الملكية لريسلمانيا 2).


    وفي ريسلمانيا 25، حضر ميكي رورك المباراة كمشاهد لمباريات الهانديكاب بين كريس جركو وأبطال الـWWE. وبعد أن هزم جركو الأبطال الثلاثة، دعى رورك للدخول إلى حلبة المصارعة. وضرب رورك جركو بلكمة مباشرة في فكه الأيسر. كما شملت المباراة على حفلة صغيرة استمرت لمدة عشر دقائق للمطرب كيد روك الذي غنى مجموعة من أغانيه.

    الدكتورة لمياء الديوان
    المدير العام

    عدد المساهمات : 990
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011
    الموقع : http://lamya.yoo7.com

    رد: مهرجان جنون المصارعة // ريسلمانيا

    مُساهمة  الدكتورة لمياء الديوان في الخميس مايو 12, 2011 10:08 pm

    مشكورة طيبه عجام على مساهماتك الرائعة


    ربي يجعل ما تعمليه في ميزان حسناتك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 1:05 am