اختبارات للرشاقة :
الاختبارالأول : اختبار بارو للرشاقة ( للجنسين) .
• الهدف : - قياس عنصر الرشاقة للمرحلة الثانوية .
- قياس عنصر السرعة للمرحلة الابتدائية
• الأدوات : - خمس قوائم خشبية بارتفاع 150سم .
- ملعب مساحته 10X16 قدم .
تثبت أربعة قوائم في أركان الملعب والقائم الخامس في المنتصف . ويبدأ المختبر الجري بين القوائم الخمس مبتدئا من النقطة أ ثم ب ، ج ، د ، ب ، ه وينتهي عند نقطة البداية أ .
•التقويم : المسجل مؤشر للرشاقة
الاختبار الثاني : الوثب المتعرج بين الحواجز .
• الهدف : قياس الرشاقة للجنسين .
الإجراء : يبدأ المختبر الوثب بين الحواجز الأربعة من نقطة البدء والعودة الى نقطة البداية ، المسافة بين الحواجز 1م ومن البداية حتى الحاجز الأول 3م .
التقويم : حساب الزمن لدورة واحدة.
الاختبار الثالث : الجري المكوكي للجنسين .
• الهدف : قياس الرشاقة ( للجنسين(
• الإجراء : الجري المكوكي في ملعب طوله 10 أمتار أربع مرات .
التقويم : الزمن المسجل لمسافة 40م مؤشر للرشاقة
الاختبار الرابع : الجري حول الدائرة .
• الهدف : قياس الرشاقة للجنسين .
• الإجراء : الجري حول دائرة قطرها 12 قدم مرسومة على الأرض
• التقويم : الزمن المسجل للجري حول الدائرة مؤشر للرشاقة .
الاختبارالأول : اختبار بارو للرشاقة ( للجنسين) .
• الهدف : - قياس عنصر الرشاقة للمرحلة الثانوية .
- قياس عنصر السرعة للمرحلة الابتدائية
• الأدوات : - خمس قوائم خشبية بارتفاع 150سم .
- ملعب مساحته 10X16 قدم .
تثبت أربعة قوائم في أركان الملعب والقائم الخامس في المنتصف . ويبدأ المختبر الجري بين القوائم الخمس مبتدئا من النقطة أ ثم ب ، ج ، د ، ب ، ه وينتهي عند نقطة البداية أ .
•التقويم : المسجل مؤشر للرشاقة
الاختبار الثاني : الوثب المتعرج بين الحواجز .
• الهدف : قياس الرشاقة للجنسين .
الإجراء : يبدأ المختبر الوثب بين الحواجز الأربعة من نقطة البدء والعودة الى نقطة البداية ، المسافة بين الحواجز 1م ومن البداية حتى الحاجز الأول 3م .
التقويم : حساب الزمن لدورة واحدة.
الاختبار الثالث : الجري المكوكي للجنسين .
• الهدف : قياس الرشاقة ( للجنسين(
• الإجراء : الجري المكوكي في ملعب طوله 10 أمتار أربع مرات .
التقويم : الزمن المسجل لمسافة 40م مؤشر للرشاقة
الاختبار الرابع : الجري حول الدائرة .
• الهدف : قياس الرشاقة للجنسين .
• الإجراء : الجري حول دائرة قطرها 12 قدم مرسومة على الأرض
• التقويم : الزمن المسجل للجري حول الدائرة مؤشر للرشاقة .
السبت يناير 28, 2023 10:38 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» Building aTactical Knowledge Scale of Women's Futsal
السبت يناير 28, 2023 10:35 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» الحقيبة التعليمية بأسلوب التنافس الذاتي وأثرها في تعلم الأداء المهاري وإنجاز رمي القرص للطالبات
السبت يناير 28, 2023 10:18 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» The educational bag by the method of self-competition and its impact on learning skill performance And the achievement of discus throwing for female students
السبت يناير 28, 2023 10:10 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» مشاركة الدكتورة لمياء الديوان في تكريم المخترعين المشاركين في معرض كلية الكوت الجامعة (42) بالتعاون مع المركز الدولي الفرنسي .
الجمعة مايو 13, 2022 5:33 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» السوسيومترية
الخميس فبراير 17, 2022 2:07 am من طرف ahcene
» ابحاث البروفيسوره لمياء حسن الديوان مع روابطها في المجلات منذ عام 2005-2021
الثلاثاء فبراير 15, 2022 2:07 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» قناتي على اليوتيوب تابعوها
الثلاثاء فبراير 15, 2022 1:37 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» حادث سقوط الباب الحديدي لبيت د لمياء الديوان عليها
الثلاثاء فبراير 15, 2022 12:48 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» اختبارات للقوة العضلية
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 3:09 am من طرف houwirou
» الاختبارات والقياسات الفسيولوجية للجهاز القلبي التنفسي :
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:52 am من طرف houwirou
» اختبار التنظيم الإدراكي وتركيز الانتباه
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:50 am من طرف houwirou
» مصطلحات في الاختبارات والقياس
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:46 am من طرف houwirou
» ما هي بطارية الاختبارات البدنية وكيف يتم تصميمها؟
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:44 am من طرف houwirou
» مفهوم التقويم وأساليبه
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:32 am من طرف houwirou