الدكتورة لمياء الديوان الإثنين يناير 06, 2020 11:06 pm
المراجع العربية
داود، طارق كامل (2016). أثر إستراتيجية المحطات العلمية في التحصيل وعادات العقل لدى طلاب الرابع العلمي في مادة الأحياء. مجلة البحوث التربوية والنفسية: جامعة بغداد – مركز البحوث التربوية والنفسية، ع50 ، 291 – 318.
السامرائي، قصي، والخفاجي، رائد (2014). الاتجاهات الحديثة في طرائق التدريس. عمان، الاردن : دار دجلة ناشرون و موزعون.
سليمان، تهاني (2015). برنامج أنشطة مقترح قائم على المحطات العلمية لإكساب أطفال الروضة بعض المفاهيم العلمية وعمليات العلم. المجلة المصرية للتربية العلمية: الجمعية المصرية للتربية العلمية، مج18، ع2، 1 –
الشمري، ثاني، ورشيد، محمد (2016). اثر استراتيجيتي المحطات العلمية و ويتلي في تحصيل طلاب الصف الرابع الأدبي بمادة الرياضيات وتنمية اتجاهاتهم نحوها. دراسات عربية في التربية وعلم النفس: رابطة التربويين العرب، ع72، 359 – 376.
الشواهين، خير(2014). كتاب التعليم المتمايز وتصميم المناهج المدرسية. الأردن: عالم الكتب الحديثة للنشر والتوزيع.
العنكبي، وفاء (2014). أثر التدريس باستراتيجية المحطات العلمية على التحصيل والاستبقاء في مادة العلوم العامة لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي. مجلة كلية التربية الأساسية/ جامعة بابل، ع15.
الغامدي، أريج (2016). نموذج مشروع تربوي: محطة التعلم المدمج الذكية. تعليم جديد، مسترجع من
https://www.new-educ.com/%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D9%8A%D8%A9 الفركاحي، مصطفى، والعباجي، أمل (2019). أثر استراتيجية المحطات العلمية في تعديل الفهم الخاطئ للمفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط في مادة العلوم. مجلة ابحاث كلية التربية الاساسية، 15(4)، 709–734
فياض، ساهر ماجد شحدة (2015). أثر توظيف استراتيجيتي المحطات العلمية والخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير البصري في مادة العلوم لدى طلبة الصف الرابع الأساسي بغزة.. الجامعة الإسلامية – غزة.
كوجك، كوثر، والسيد، ماجدة، وخضر، صلاح، وفرماوي، فرماوي، وعياد، أحمد، وأحمد، علية، وفايد، بشر (2008). تنويع التدريس في الفصل .. دليل المعلم لتحسين طرق التعليم والتعلم في مدارس الوطن العربي. بيروت: مكتب اليونسكو الأقليمي في الشرق الأوسط.
هيئة تقويم التعليم (2016). المعايير المهنية للمعلمين في المملكة العربية السعودية. تم الاسترجاع من
http://docplayer.net/66451995-Lm%60yyr-lmhny@-llm%60lmyn-fy-lmmlk@-l%60rby@-ls%60wdy@.htmlالمراجع الأجنبية
Boschen، J (2018). 4 Tips for Successful Elementary Science Stations. Retrieved November 13، 2019، from
https://www.whatihavelearnedteaching.com/4-tips-for-successful-elementary-science-stations/Jones ، D (2007). the station approach: HOW to Teach with limited resources، science scope، Retrieved November 13، 2019،
https://www.nsta.org/publications/news/story.aspx?id=53323
السبت يناير 28, 2023 10:38 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» Building aTactical Knowledge Scale of Women's Futsal
السبت يناير 28, 2023 10:35 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» الحقيبة التعليمية بأسلوب التنافس الذاتي وأثرها في تعلم الأداء المهاري وإنجاز رمي القرص للطالبات
السبت يناير 28, 2023 10:18 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» The educational bag by the method of self-competition and its impact on learning skill performance And the achievement of discus throwing for female students
السبت يناير 28, 2023 10:10 pm من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» مشاركة الدكتورة لمياء الديوان في تكريم المخترعين المشاركين في معرض كلية الكوت الجامعة (42) بالتعاون مع المركز الدولي الفرنسي .
الجمعة مايو 13, 2022 5:33 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» السوسيومترية
الخميس فبراير 17, 2022 2:07 am من طرف ahcene
» ابحاث البروفيسوره لمياء حسن الديوان مع روابطها في المجلات منذ عام 2005-2021
الثلاثاء فبراير 15, 2022 2:07 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» قناتي على اليوتيوب تابعوها
الثلاثاء فبراير 15, 2022 1:37 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» حادث سقوط الباب الحديدي لبيت د لمياء الديوان عليها
الثلاثاء فبراير 15, 2022 12:48 am من طرف الدكتورة لمياء الديوان
» اختبارات للقوة العضلية
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 3:09 am من طرف houwirou
» الاختبارات والقياسات الفسيولوجية للجهاز القلبي التنفسي :
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:52 am من طرف houwirou
» اختبار التنظيم الإدراكي وتركيز الانتباه
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:50 am من طرف houwirou
» مصطلحات في الاختبارات والقياس
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:46 am من طرف houwirou
» ما هي بطارية الاختبارات البدنية وكيف يتم تصميمها؟
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:44 am من طرف houwirou
» مفهوم التقويم وأساليبه
الثلاثاء ديسمبر 07, 2021 2:32 am من طرف houwirou